الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رغم احتراقه بالكامل.. صاحب مطعم أسماك شهير بالجيزة يقرر صرف رواتب العاملين بالكامل | بث مباشر

نشب حريق هائل في أحد مطاعم الأسماك الشهيرة الذي يقع في شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة، أول أمس الأحد الموافق 3 من شهر يوليو الجاري، حيث تصاعدت ألسنة اللهب بشكل كثيف من بسبب حدوث ماس كهربائي حتى وصلت إلى كافة أجزاء المطعم وأحرقته بالكامل.

حريق مطعم أسماك شهير في الجيزة

وكتب صاحب مطعم الأسماك المحترق الذي يدعى محمد الحوراني، منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال من خلاله: الحمدلله قدر ولطف.. المحل بتاعي ولع.

ومن جانبه، قال محمد الحوراني مالك المطعم، إن هناك 120 فردا يعملون داخل المطعم الخاص به، ولن يتم إيقاف مرتباتهم على الرغم من حريق المطعم بالكامل، مضيفًا: المطعم ده شغال فيه 120 فرد، ولا واحد فيهم مرتبه هيقف ومرتباتهم ماشية بشكل يومي لحد ما نفتح المحل تاني، دول أهلي وخيرهم عليا.

ويقدم مطعم محمد الحوراني الذي نشب به الحريق ليلة أمس الأحد، الطعام إلى عشرات من المواطنين بشكل مجاني يوميًا، وذلك تحت مسمى بون الإكرام، حيث أنه يقدم هذه الخدمة طوال أيام العام في كافة فروع المطعم لأي شخص يريد أن يتناول الطعام ولا يملك المال لذلك.

وأوضح مالك المطعم أنه ينفذ فكرة بون الإكرام منذ عدد من السنوات الماضية، حيث أنه يسعى إلى تقديم الطعام إلى كل فرد يطلبه دون أن يملك المال الكافي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء