الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوجة الإعلامي وائل الإبراشي: أشعر بالفخر لتكريمي من نقابة الصحفيين | بث مباشر

نظمت نقابة الصحفيين، مساء اليوم الثلاثاء، حفلًا لتوزيع جوائز الصحافة المصرية، وتسلمت  سحر الإبراشي،  أرملة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي تكريما باسم زوجها الراحل، كما تم تكريم عددا كبيرا من رموز الصحافة وشباب الصحفيين.

تكريم زوجة الإعلامي وائل الإبراشي

وقالت سحر الإبراشي، إنها تشعر بالفخر والسعادة خاصة وأن التكريم يأتي من نقابة الصحفيين، خاصة وأن زوجها عمل طوال حياته من أجل تلك المهنة العظيمة، مؤكدة أن النقابة لا تنسى أبنائها.

وأشارت أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، إلى أنها وصلت إلى نقابة الأطباء صباح اليوم لحضور الاستماع إلى أقوالها ضمن التحقيق معها، لافتة إلى أنه تم الاستماع كذلك إلى أقوال السائق الخاص بالأسرة.

وأوضحت أنها اصطحبت ابنتها في ذلك الوقت لقضاء عطلة إجازة منتصف العام، وتسبب توقف الطيران والإجراءات الخاصة بالسفر بسبب كورونا في تأخرها في العودة إلى مصر، مشيرة إلى أنها فور نزولها زارت زوجها في المستشفى. 

وأكدت أنه تم نقل زوجها إلى المنزل لمتابعة العلاج، وفور الانتهاء من تعقيم المنزل رافقته لتكون له سندا خلال علاجه، موضحة أنها احتفظت بجميع الأوراق الخاصة بعلاجه وبعد وفاته تم عرض الأوراق على عدد من المتخصصين ليعلنوا أن البروتوكول الذي تم اتباعه لعلاج زوجها الراحل تمثل في علاج سوفالدي المتخصص في علاج مرضى فيروس سي، لتصاب بمفاجأة كبيرة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء