الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

راجع من شهر العسل.. تشييع جثمان عريس الإسماعيلية ضحية حادث انقلاب سيارة | بث مباشر

استقبل الآلاف من أهالي قرية المحسمة التابعة إلى مركز القصاصين في محافظة الإسماعيلية، مساء الثلاثاء الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، جثمان الشاب عمرو عريبة، بعدما لقي مصرعه هو زوجته إثر انقلاب سيارتهما أثناء عودتهما من قضاء إجازة شهر العسل بعد مرور أسبوع من زواجهما فقط.

تشييع جثمان عريس الإسماعيلية ضحية حادث انقلاب سيارته

وشارك عدد كبير من أهالي قرية المحسمة بمحافظة الإسماعيلية، في مراسم تشييع جثمان الشاب عمرو عريبة، أمين تنظيم حزب حماة الوطن في الإسماعيلية، إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في القرية.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على أقارب وأصدقاء الشاب عمرو عريبة المتوفى أثناء مراسم تشييع جثمانه في مسقط رأسه بقرية المحمسة التابعة إلى مركز القصاصين في محافظة الإسماعيلية؛ وذلك بسبب صدمتهم وحسرتهم الشديدة على رحيله هو وزوجته بعد أسبوع من زواجهما.

ونشر عدد كبير من أصدقاء وأقارب العروسين، منشورات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يعبرون من خلالها عن صدمتهم وحزنهم الشديد على رحيلهما في الحادث المفجع اللذان تعرضا له خلال عودتهما من إجازة شهر العسل في محافظة جنوب سيناء.

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا جاء به بأن هناك سيارة ملاكي انقلبت بالقرب من مدينة أبو رديس، ما أدى إلى مصرع شخصين وهما الشاب عمرو عريبة وزوجته، وجرى على الفور نقل جثتهما إلى ثلاجة مستشفى طور.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء