السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

العربية اتقلبت بيهم.. مصرع عروسين خلال عودتهما من شهر العسل بالإسماعيلية | بث مباشر

خيم الحزن على الأهالي في محافظة الإسماعيلية بسبب وفاة الشاب عمرو، أمين حزب حماة الوطن بالمحافظة وزوجته، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر يوليو الجاري؛ وذلك كان نتيجة تعرضهما إلى حادث انقلاب سيارتهما على طريق شرم الشيخ في أثناء عودتهما من شهر العسل.

وفاة زوجين بالإسماعيلية في أثناء عودتهما من شهر العسل

وقالت السيدة منى عباس، أمينة إعلام حزب حماة الوطن بمحافظة الإسماعيلية وصديقة مقربة للشاب عمرو الراحل، إن ما حدث كان بمثابة خبر مفجع وصدمة كبيرة، حيث إن جميع أصدقاء ومحبي الشاب الراحل يعيشون حالة كبيرة من الصدمة بعد تلقيهم نبأ وفاته إثر انقلاب سيارته.

وتابعت حديثها قائلة: إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا لفراقك يا عمرو لمحزنون، صدمة علينا مش قادرين نستوعبها لحد دلوقت، لأن عمرو شخصية معروفة ونحتسبه عند الله من الشهداء، كنا لسه بنباركله على فرحه من أيام وللأسف صحينا النهاردة على خبر وفاته.

وأضافت أمينة إعلام حزب حماة وطن بمحافظة الإسماعيلية، أن السيارة التي كان يستقلها الشاب الراحل عمرو انقلبت به وهو زوجته على طريق طور أثناء عودتهما من قضاء إجازة شهر العسل في مدينة شرم الشيخ، وقالت: العربية اتقلبت بيهم أكتر من مرة.

واختتمت أن الشاب عمرو الراحل أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الإسماعيلية، كان يتمتع بأخلاق حميدة، حيث وصفته بأنه شاب سياسي مخضرم لما يتمتع به من رقي في تفكيره.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء