السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بدون أتعاب.. فريد الديب يعلن دفاعه عن قاتل طالبة المنصورة: بجهز مذكرة للنقض | بث مباشر

قرر المحامي فريد الديب الدفاع عن محمد عادل، قاتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، وذلك بعد قرار محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء الموافق 6 يوليو 2022، بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقا بعد اطلاع فضيلة مفتي الديار المصرية على أوراق المتهم.

ويتخذ فريد الديب أول إجراء قانوني لإعداد مذكرة لمحكمة النقض للدفاع عن المتهم، وذلك كون القانون يتيح للمتهم تقديم طعن على حكم الإعدام بمحكمة النقض خلال 60 يوما من صدور حكم الإعدام.

فريد الديب يعلن توليه الدفاع عن محمد عادل قاتل طالبة المنصورة

وأعلن فريد الديب عقب إصدار الحكم على محمد عادل، قاتل طالبة المنصورة، نيرة أشرف، أنه سيتولى الدفاع عن المتهم بعد الاطلاع على حيثيات الحكم وتفاصيل القضية.

ويعرف فريد الديب بأتعابه الباهظة، وبالطبع أسرة محمد عادل قاتل نيرة أشرف لم تقدر على تحمل أتعاب المحامي فريد الديب، الأمر الذي أثار تساؤلا كبيرا لدى المواطنين كافة.

وأكد فريد الديب أنه عقب الحكم بالإعدام على محمد عادل، قاتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، أنه تم توكيله للدفاع عن المتهم من قبل مجموعة من المصريين باليونان، مشيرا إلى أنه لم يتقاض أي أتعاب حتى الآن أثناء دفاعه عن المتهم.

وكان ظهر خلال الفترة الماضية عدد من الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي تدعم الطالب محمد عادل، قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء