الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السبب مجهول.. اندلاع حريق هائل بمصنع أخشاب بمدينة السادات بالمنوفية | بث مباشر

اندلع حريق هائل منذ قليل، بأحد مصانع إنتاج تخزين الأخشاب بمدينة السادات التابعة لـ محافظة المنوفية، وتمكنت النيران من التهام جميع محتويات المصنع ولم تترك ركنًا واحدًا مما أصبح المصنع رمادًا. 

اندلاع حريق هائل بإحدى مصانع الأخشاب بالمنوفية

وتوجهت قوات الحماية المدنية، إلى مكان اندلاع الحريق أمام المصنع لمحاولة السيطرة على النيران وإخماد الحريق، والتأكد من إذا كان وقع أي إصابات بأحد الأشخاص أم لا.

وقال أحد العاملين بمصنع مجاور لمصنع الأخشاب، إنه لا يعلم سبب اندلاع الحريق داخل هذا المصنع، موضحًا أنه فوجئ بوجود النيران دون أي مقدمات. 

كما أكد أحد أفراد قوات الحماية المدنية، أنهم تلقوا إخطارًا مفاجئًا يفيد بوجود حريق داخل إحدى مصانع الأخشاب الذي يمتلكه أحد الأقباط، موضحًا أن الحريق صعب السيطرة عليه لتمكن النيران من جميع أركان المصنع، مضيفًا أن المخزن يتم الاحتفاظ فيه ببعض الأخشاب ولا يحتوي على أي آلات للتصنيع. 

وعلى الجانب الآخر، اندلع حريق هائل أيضا صباح اليوم الأربعاء بإحدى المنازل بقرية القمانة التابعة لمركز نجع حمادي، وتمكن الحريق من الانتشار بين جميع أركان المنزل المكون من طابقين فقط وكان السبب في ذلك وجود ماس كهربائي.

وتلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن قنا، إخطارا موجه من قوات الحماية المدنية بقنا وبرئاسة العميد هاني الأتربي، مدير الحماية المدنية، يفيد بوروده بلاغا باندلاع حريق بمنزل مكون من طابقين بقرية القمانة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء