الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بعد الحكم بإعدام المتهم.. أسرة نيرة أشرف تستعد لتلقي العزاء بدار مناسبات الشامي بالغربية

تستعد أسرة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، ضحية القتل على يد زميلها محمد عادل، لاستقبال العزاء في نجلتهم بدار مناسبات الشامي في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وذلك بعد ما قضت محكمة جنايات المنصورة الحكم على المتهم بالإعدام شنقا بعد تصديق رأي مفتي الديار المصرية.

وكان قد أعلن والد نيرة أشرف، الطالبة التي لقيت مصرعها أمام جامعة المنصورة على يد زميلها، أنه لن يتلقى العزاء في نجلته نيرة إلى بعد الحكم بالإعدام على المتهم.

وبعد إحالة أوراق المتهم محمد عادل إلى فضيلة المفتي أعلن والد نيرة أشرف عن موعد ومكان العزاء، حيث سيقام اليوم في دار مناسبات الشامي بمدينة المحلة الكبرى بالغربية، وذلك بعد قليل.

وكان كشف أشرف غريب، والد طالبة المنصورة، أنه تلقى عدد من المكالمات من المتعاطفين مع نجلته في الوطن العربي، والذين حرصوا على تقديم واجب العزاء له، كما من المتوقع أن يشهد العزاء اليوم تواجد شعبي للعديد من المواطنين المصريين وبالوطن العربي.

إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

وكانت قد قضت محكمة جنايات المنصورة بإعدام محمد عادل، المتهم بقتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، والذي قام بنحرها وذبحها أمام سور جامعة المنصورة بعد فشله بالارتباط بها، وذلك بعد إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وتحديد جلسة النطق بالحكم، وجاء ذلك خلال 16 يوما فقط من وقوع الجريمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء