الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مرتضى منصور بعد تطوعه للدفاع عن نيرة أشرف طالبة المنصورة: كل القضايا اللي فريد الديب دخلها قصادي خسرها │ بث مباشر

صرح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في لقاء خاص بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، بأنه يتابع قضية نيرة من البداية وقرر الدفاع عن الفتاة، ووجد فريد الديب يتولى الدفاع عن قاتل نيرة أشرف.

 

تصريحات مرتضى منصور بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرف

وقال المستشار مرتضى منصور: فريد الديب من الناس الشاطرين جدا، فهو مميز في كتابة المذكرة والمرافعة، وأنا أيضا كذلك، ومن الصعب إيجاد شخص هكذا يجيد الاثنين.

وتابع مرتضى منصور: كل القضايا التي دخل معه فيها فريد الديب خسرها الأخير، مضيفا: فريد أقدم مني في المحاماة من 10 سنوات، ولكن دايما حظه معايا وحش.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه لاقى دعما كبيرا من قبل الإعلاميين، بقراره بالدفاع عن نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، وتابع: هذه القضية هزت كل الرأي العام المصري.

وأضاف مرتضى منصور أن جميع المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي في بداية القضية تعاطفوا مع الفتاة، ولكن بعد صدور الحكم بإعدام المتهم محمد عادل، انقلب الرأي العام على الضحية والقاضي الذي أصدر الحكم، وتابع: بدأوا يشتموا البنت والقاضي الذي أصدر الحكم وتعاطفوا مع المتهم.

واختتم مرتضى منصور، قائلا: إنه لا يريد من وراء إعلانه الدفاع عن نيرة أشرف؛ ركوب التريند كما يدّعي البعض، مردفا: أنا مش بتاع شو.. هو أنا محتاج تريند؟!.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء