الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دي عادة ربنا ما يقطعها.. حمو بيكا يضحي بـ 13 عجلًا في العيد رغم ظروفه المادية | فيديوجراف

احتفل مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا بعيد الأضحى، وقدم 13 عجلا أضحية العيد على الرغم من ظروفه المادية العصيبة، والتي يعاني منها بعد إيقافه عن الغناء.

حمو بيكا يضحي بـ 13 عجلًا في العيد

وقرر مغني المهرجانات الاحتفال بعيد الأضحى، وذلك مع أهل منطقته العجمي في محافظة الإسكندرية، إذ ذبح عددا من الأضاحي لتوزيعها عليهم، قائلًا: الحمد لله بدبح بقالي 5 أيام لأهل منطقتي في العجمي، وضحيت بأكتر من 13 أضحية.

ولم يكترث حمو بيكا للظروف المادية التي يمر بها وحرص على أن يضحي كعادته، وقال: ما اتأثرتش بظروفي المادية، لأن دي عادة ربنا ما يقطعها، ودايما مبحبش أتكلم عن الخير اللي بعمله لأنه بيني وبين ربنا.

وفي الوقت الحالي يحضر حمو لأغنية جديدة بعنوان: أنا راجع يا شوية جواجع، والتي أثارت الكثير من الجدل بسبب اسمها، إذ تزامن ذلك مع استقالة هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين، ما جعل البعض يعتقد أنه يقصد بذلك أنه سيعود مرة أخرى، لإحياء الحفلات بعد أشهر من المنع بسبب قرارات هاني شاكر.

لكن حمو بيكا أوضح الأمر بعد ذلك وقال إنه لا يقصد هاني شاكر، بل إنه يعلن فقط عن أغنيته الجديدة، بجانب أن علاقته به جيدة ولا توجد أي خلافات بينهما، قائلًا: بقول لأستاذ هاني شاكر أنا أخوك الصغير وبحبك، ‏ومفيش بيني وبينك أي حاجة.. وقدَّرني زي ابنك، ‏وأنا مش عاوز حاجة.. ومش عاوز النقابة، أنا بس حبيت أوضح حقيقة تصريحاتي للجمهور.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء