الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سميرة عبد العزيز: الفن مش حرام.. والحجاب لا يتعارض معه | فيديوجراف

كشفت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، عن رأيها في اعتزال بعض الفنانات للتمثيل بعد ارتدائهن الحجاب، وكذلك رأيها في الاتهامات الموجهة للفن والفنانين فيما يخص ربط انتشار الجرائم بالأعمال الفنية التي يتم تقديمها على شاشات السينما والتليفزيون.

آخر تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز

وقالت سميرة إن الشخص الذي يعلن اعتزاله هو إنسان فاشل، معلقة: لو كانوا ناجحين مكانوش عملوا كده ده فشل، الفن مش حرام الفن رسالة للمجتمع، والحجاب لا يتعارض معه.

وتابعت خلال حديثها أنه لا يجوز ربط الفن بالعنف، حيث قالت: الفن لما بييجي يقدم العنف بيبين نتيجته إيه، ولازم نعمل ده عشان الناس تعرف النتيجة وتعرف الصح من الغلط.

وفي سياق آخر، كانت علقت الفنانة سميرة عبد العزيز من قبل على ارتداء السيدات البكيني، وذلك سواء في الأعمال الفنية أو في الحياة بشكل عام، لترد بأنها ضد ارتداء البكيني، بالإضافة إلى أنها تفضل عنه المايوه أو رداء محتشم، قائلة: أنا ضد البكيني وأفضل عنه المايوه، لأن لا ديننا ولا عاداتنا الشرقية تسمح إن البنات تلبس البكيني.

وتابعت حديثها قائلة: هيوروا إيه للشباب وهليفتوا النظر ليه، بيقولوا لهم يعني يلا اتفرجوا علينا، الفتاة المصرية الشرقية المفترض أن تحافظ على كيانها ولا تقلد الغرب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء