الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سبب انهيار محمد منير من البكاء وجلوسه على كرسي خلال حفله بالإسكندرية | فيديوجراف

أثار بكاء الفنان محمد منير أثناء حفله الذي أُقيم أمس الجمعة الموافق 15 من شهر يوليو الجاري في محافظة الإسكندرية، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الجماهير تبحث لمعرفة السبب الحقيقي وراء النوبة الشديدة من البكاء التي أصابت كينج الغناء العربي.

نوبة بكاء شديدة تصيب محمد منير أثناء حفله بالإسكندرية

وتصدر الكينج محركات البحث بعد  ظهوره وهو يحيي حفل في محافظة الإسكندرية، حيث كان يغني وهو جالسًا على أحد المقاعد، كما أسرع منير للاعتذار لجمهوره قائلًا: اعذروني إني قاعد على كرسي بس أنا تعبان ولسه عامل عملية في الحوض ومش قادر أغني وأنا واقف.  

حزن محمد منير على وفاة صديقه رومان بونكا

وفسر جمهور محمد منير أن سبب بكائه الشديد أثناء الحفلة هو حزنه على وفاة أعز أصدقائه وأحد أعضاء فرقته الغنائية الملحن وعازف الجيتار الألماني رومان بونكا، والذي تم تشييع جثمانه ليلة إحياء الحفل، ولذلك طلب الكينج من الجمهور الدعاء له.

وفي سياق متصل، أشعل الكينج محمد منير، حفل الإسكندرية بتأديته عدد كبير من أغانيه الشهيرة، والتي كان من بينها أغنية تعالى نلضم أسامينا، وأغنية شوكولاتة، وأغنية أنا بعشق البحر، وغيرها من الأغاني التي يشتهر بها الكينج، ثم أختتم الحفل بأنه سوف يجتمع بأهالي محافظة الإسكندرية في وقت قريب عندما يكون بحالة نفسية جيدة وأفضل. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء