السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أشرف صبحي: مصر أصبحت مركزًا كبيرًا لاستضافة الأحداث الرياضية | فيديو

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تهنئة منتخب مصر لكرة اليد، لفوزه على نظيره التونسي في مباراة ليلة أمس السبت الموافق 16 يوليو من الشهر الجاري، وتأهيله إلى نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد.

وزير الرياضة يهنئ منتخب اليد بعد الفوز على تونس

وأشاد وزير الشباب والرياضة بـ تعاون دور اللجنة المنظمة للمباراة تحت إدارة مجمع حسن مصطفى الذي يقع في مدينة السادس من أكتوبر، موضحًا أن مصر أصبحت مركزًا كبيرًا لاستضافة الأحداث الرياضية، كما تم التخطيط لذلك من قبل.  وأكد الدكتور أشرف صبحي أن غدًا الإثنين الموافق 18 يوليو من الشهر الجاري، سوف يتم افتتاح أكبر بطولة على مستوى العالم في السلاح بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة الدولي. 

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن بطولة السلاح نشأت لأول مرة في عام 1949، بافتتاح الملك فاروق لها في ذلك الوقت، موضحًا أن افتتاحها بمجمع الصالات المغطاة داخل استاد القاهرة الدولي سيكون بمثابة المرة الثانية لهذه البطولة، حيث سيتم اشتراك 105 دول، وعدد 2000 لاعب في افتتاح هذه البطولة.

منتخب مصر لكرة اليد يتأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية

وجدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد نجح في تحقيق الفوز على شقيقه التونسي بنتيجة 29-27، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، ليحجز مقعده في نهائي البطولة من أجل مواجهة منتخب كاب فيردي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء