الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المهن التمثيلية تكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ هشام سليم وإصابته بالسرطان | فيديوجراف

تضج مواقع التواصل الاجتماعي باسم الفنان هشام سليم، بعدما تداول البعض أنباء تشير إلى تدهور حالته الصحية ونقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة واحتمالية سفره إلى الخارج في حال تدهور حالته بشكل أكبر، والوسط الفني في حالة قلق وخوف على الفنان وصحته.

حقيقة مرض الفنان هشام سليم وتدهور حالته الصحية

وانتشرت أنباء غير مؤكدة خلال الفترة الماضية عن إصابة هشام سليم بـ مرض السرطان، ولكن لم يصرح الفنان بشكل رسمي عن إصابته بالمرض، ليعلق كلا من الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنانة نهال عنبر، عضو مجلس النقابة، بأنهما حاولا الوصول إلى أي أنباء عن الفنان المختفي، لكنهما لا يستطيعان التواصل معه، وأكدا أنهما ليست لديهما معلومة عن إصابته بـ مرض السرطان.

الفنان هشام سليم يتحدث عن حالته الصحية

جدير بالذكر أن الفنان هشام سليم تحدث في شهر مايو الماضي عن حالته الصحية من خلال تسجيل صوتي، حيث أوضح من خلاله أن صحته جيدة، قائلًا: أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألى السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد، كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتي.

ولم يدلي الفنان بـ أي تصريح واضح يكشف من خلال عن حقيقة إصابة بـ مرض السرطان اللعين، وحينها وجه إليه عدد كبير من مشاهير الوسط الفني رسائل دعم واطمئنوا على صحته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء