الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مريض سرطان يستغيث لعلاجه: الأورام زادت في جسمي ومحتاج 103آلاف جنيه شهريًا | بث مباشر

يعاني المواطن مصطفى كامل حسن من إصابته بـ مرض السرطان اللعين، حيث أنه يستغيث من أجل علاجه بسبب انتشار الأورام بشكل كبير جدًا في كافة أنحاء جسده منذ نحو عام أو أكثر، والتي بدأت عند الرئة ثم توغلت إلى باقي أجزاء جسده إلى أن أهلكته تمامًا.

استغاثة مريض سرطان لعلاجه بسبب كثرة الأورام بجسده

وقال مصطفى إنه أُصيب بـ مرض السرطان منذ عام 2019، ووقتها أجرى عدد من الأشعة والتحاليل على الصدر، وتبين من خلالها أنه توجد لديه مشكلة ما في الشريان التاجي، ثم بعد ذلك أجرى عملية جراحية لتركيب دعامة في القلب، وبعدها بدأ يتحسن بشكل نسبي ولكنه أُصيب بـ فيروس كورونا.

وأضاف أنه أُصيب أيضًا بـ جرثومة المعدة ثم تعرض بعد ذلك إلى حالة كبيرة من التعب وأجرى عدد من التحاليل الطبية في إحدى المستشفيات التي تم حجزه بها لمدة نحو شهر تقريبًا، وبعدها اكتشف إصابته بـ ورم، لذلك توجه إلى معهد الأورام لأخذ عينه منه لتحليلها.

وأوضح مصطفى أن نتائج التحليل أثبتت أنه يوجد مياه على القلب والرئة بالإضافة إلى المعدة، ثم أجرى بزل في مستشفى الدمرداش بسبب المياه التي توجد على قلبه، وبعدها استكمل رحلة علاجه في معهد الأورام وتلقى 8 جلسات كيماوي.

واختتم حديثه قائلًا: الدكتور قالي الكيماوي تأثيره سلبي على الجسم، وطلب مني أخد العلاج الموجه لكنه غير مدرج على نفقة الدولة، ولما سألت عليه لقيت تكلفته في الشهر 103 ألف جنيه، بقالي أكتر من سنة متوقف عن العلاج، والأورام زادت في جسمي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء