السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أبرزها خالد كشميري وخضر كراويتة.. قصة أسماء القطط التي تصدرت تريند السوشيال ميديا | فيديوجراف

يعقوب قمر الدين دبيازة وخالد كشميري وخضر كراويتة وإسماعيل أحمد كنباوي وعثمان عبد الجليل شِشة ومحمد سنبل، أسماء قطط تحولت إلى تريند بسرعة الضوء وسط تفاعل الكثير معهم، حيث ظل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي يتسألون عن أصل تلك الأسماء.

أسماء قطط تتصدر تريند السوشيال ميديا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فريد من نوعه لـ 6 من القطط حديثي الولادة، ويطلق أصحابها عليها أسماء مختلفة وغريبة وليس المتعارف عليها للقطط مثل مشمش وغيرها.

وعلى الرغم من قصر مدة الفيديو إلا أنه انتشر بسرعة البرق على جميع الحسابات، وتفاعل مستخدمو السوشيال ميديا مع هذا التريند قائلين: لما كل شوية تخلفلك والأسامي اللي عندك تخلص، ابني هسميه يعقوب قمر الدين ديبيازة يا إما مش هتجوز، هى عمالة تقولى نسمي عيالنا أسامي أجانب وأسامي سيمبل ودي الأسامي اللي في دماغي.

وبدأ البعض يبحثون عن أصل هذا المقطع بعد شكهم أن هذا ليس الصوت الأصلي للفيديو، حيث يعود المقطع لحساب على منصة تيك توك يشتهر بنشر المقاطع للقطط، ولكن الصوت الأصلي ليس لصاحب القطط كما يقال، ولكنه يعود لشاب يصور أصدقاءه وهم على غفلة، وقيل إن الصوت يعود لشاب خليجي، خاصةً بعدما ظهر في فيديو وهو ينطق أسماءهم.

ولكن رأى البعض أنه يقلدهم لا أكثر وبالتالي هذه لم تكن الأسماء الحقيقية للقطط، أيًا كان من هو صاحب الصوت الأصلي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء