الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة مسنة تروي تفاصيل التعدي عليها بالسب والضرب من زوجة نجلها في الدقهلية | بث مباشر

شهد مركز دكرنس التابع لمحافظة الدقهلية، جريمة أخلاقية يندى لها الجبين، بعدما تعرضت  سيدة مسنة  تبلغ من العمر 75 عاما، للضرب والسب المتكرر على يد زوجة نجلها التي اعتادت التعدي عليها.

ضرب سيدة مسنة على يد زوجة ابنها

وقالت السيدة المسنة، إنها كانت عائدة إلي المنزل بعد أن أدت واجب العزاء في وفاة أحد أقاربها، موضحة أنها أثناء صعودها على سلم منزلها فوجئت بزوجة نجلها تتعدى عليها بألفاظ سيئة دون سبب، قائلة: شتمتني وشتمت عيالي ومحدش رد عليها.

وأشارت إلى أن زوجة نجلها عندما وجدت أنها لم تر نتيجة للسب أو رد فعل على ما فعلته، اتجهت لنشر الأكاذيب بأنها وأولادها تعدوا عليها بالضرب ونزع نقابها وكشف وجهها لتبرير ما فعلته أمام الجيران، مضيفة: صوتت وقالت إننا قلعناها النقاب. 

وأوضحت السيدة المسنة، أنها خرجت لتنظيف درجات سلم منزلها، موضحة أنها عندما انتهت من أعمال تنظيف المنزل اتجهت إلى خارج المنزل لتنظيفه وجدت أشياء تتساقط على رأسها من الأعلى، قائلة: بصيت لقيتها بترمي عليا تراب من الدور الثالث.

وأكدت المسنة، أنها منذ ذلك الوقت وهي تعاني من حالة صحية متدهورة، موضحة أن حزنها على ما تفعله بها زوجة نجلها تسبب لها في مرورها بحالة نفسية سيئة، مضيفة: من وقتها وضغطي عالي وكشفت 3 مرات.

وأضافت أن زوجة نجلها لم تجرؤ على فعل كل هذا إلا بعد وفاة والد زوجها، لافتة إلى أنه لا توجد أي خلافات بينها وبين زوجة نجلها، قائلة: أبوها وجوزها مش قادرين يحكموها وابني طيب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء