الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اللي يشوفه يتف عليه.. حسام حبيب يتقدم ببلاغ ضد شيرين عبد الوهاب بتهمة السب والقذف | فيديوجراف

تتبادل البلاغات بين الفنان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وذلك جاء بعدما قدمت المطربة بلاغ ضده توجه له اتهامًا بالنصب، فاتهمها حسام بالسب والقذف والتهديد.

حسام حبيب يتهم شيرين عبد الوهاب بالسب والقذف

وتقدم محامي الفنان ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، حيث ذكر المحامي في بلاغه أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قالت في أحد البرامج التلفزيونية: حسام ضربني وسحلني على الأرض، وهو اللي حلق لي شعري، وأنا من القلعة وممكن أروح أهد عليهم العمارة، وأنا بطالب أي حد من الشعب العربي والمصري لما يشوف حسام حبيب يتف عليه.

‏وتابعت شيرين: ‏أنا مستعدة أتزوج من قرد في حديقة الحيوانات ‏ولا إني أتزوج من حسام حبيب. وواصل أن الفنانة اتهمت موكله بالسرقة قائلة: حسام سرق العربية من قدام البيت مستغلًا تواجدي في الساحل.

وأوضح المحامي في بلاغه أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قامت بـ سب وقذف حسام حبيب على الهواء مباشرة ‏أمام مرأى ومسمع المواطنين وطالب باتخاذ بكافة الإجراءات القانونية ضدها؛ وذلك لما بدر منها تجاه موكله من سب وقذف وإهانة وتهديد.

وجدير بالذكر أن جهات التحقيق قد استدعت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس الخميس الموافق 28 من شهر يوليو الجاري؛ وذلك من أجل أن تدلي بأقوالها أمام النيابة العامة في البلاغات التي تقدمت بها ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء