السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حقيقة عودة ياسمين صبري لـ أحمد أبو هشيمة بعد شهرين من انفصالهما | فيديوجراف

انتشرت أنباء على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الأخرى في الفترة الأخيرة، التي تفيد بعودة الفنانة ياسمين صبري إلى طليقها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة؛ وذلك كان بسبب زعم البعض بأنهما ظهرا سويًا في حفل الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي.

حقيقة عودة الفنانة ياسمين صبري إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

ولكن على الفور تم نفي هذه الأخبار التي ظهرت على الساحة في الآونة الأخيرة، حيث تم التأكيد على عدم عودتهما مرة أخرى، بالإضافة إلى التأكيد على أنهما لم يلتقيا من الأساس في حفل عمرو دياب.

وانفصل الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في شهر مايو الماضي، وذلك جاء بعد زواج استمر بينهما لمدة عامين، وانفصلا بمنتهى الهدوء والاحترام، واحتفظ كلًا منهما بالود تجاه الآخر.

وفي سياق متصل، شاركت ياسمين متابعيها خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الكلمات الغامضة التي فسّرها الجمهور بأنها موجهة إلى زوجها السابق.

ولكن في حقيقة الأمر أن هذه الكلمات هي مقطع من كتاب قواعد العشق الأربعون، ولم تذكر الفنانة ياسمين صبري اسم أي شخص في كلماتها، حيث جاء نص الاقتباس: أتدري؟ إنك لا تصلح لأن تكون تلميذا لي.. فأنت تخاف خوفا شديدا وتهتم كثيرا بما يعتقده الآخرون.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء