الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

متحدث إحلال السيارات: لا حذف للمشاركين في المبادرة من بطاقات التموين | فيديو

كشف الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات التابعة إلى وزارة المالية، حقيقة حذف المواطنين المشاركين في المبادرة من بطاقات التموين.

 

حقيقة حذف المشاركين في مبادرة إحلال السيارات من بطاقات التموين

وقال المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات، إن المبادرة ليس لها أي علاقة أو تضاد مع أي مبادرات أخرى، طالما أن المواطن يستطيع أن يفي بحجم القسط المتقدم إليه، مؤكدًا أن التموين ليس له أي علاقة بالمبادرة تمامًا.

 

خطوات التسجيل في مبادرة إحلال السيارات وأبرز شروطها

وأوضح عوض، أنه منذ إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مبادرة إحلال السيارات في شهر يناير من العام الماضي 2021؛ تم إتاحة موقع إلكتروني للمبادرة حتى يستطيع المواطنين الذين يرغبون في المشاركة بالمبادرة أن يسجلوا من خلاله.

وأضاف أن المواطن يستطيع الدخول على الموقع عبر كتابته في محركات البحث - الموقع الإلكتروني للمبادرة الرئاسية لإحلال السيارات، ومن ثم يتم التسجيل عن طريق عدد من الخطوات يُدون من خلالها المواطن البيانات الخاصة به ثم بيانات سيارته القديمة.

وأشار المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات، إلى أنه من أهم شروط المبادرة، هو أن يكون المُشارك بها مواطن مصري الجنسية، يتراوح سنه ما بين 21 إلى 65 عامًا في حالة التقسيط، ومن فوق 65 عامًا يستطيع المشاركة، ولكن في نظام الكاش.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء