الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جمعوا 80 مليون جنيه لعلاج طفلتيهما.. والدا علياء وفريدة: بنشكر كل اللي ساعدنا | بث مباشر

نجحت حملة التبرعات التي تم إطلاقها عبر موقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، في جمع مبلغ 80 مليون جنيه، لشراء الحقنة الأغلى في العالم،  للطفلتين علياء وفريدة، المصابتين بـ مرض ضمور العضلات الشوكي.

جمع تبرعات لعلاج الشقيقتين علياء وفريدة

وأعرب والدا الطفلتين علياء وفريدة، عن سعادتهما الغامرة والكبيرة بعد نجاح حملة التبرعات في الحصول على مبلغ 80 مليون جنيه لشراء أغلى حقنتين في العالم، والاستعداد لنقل طفلتيهما لأحد المستشفيات لتأهيلهما قبل إعطائهما العقار الأغلى في العالم الخاص بـ مرض ضمور العضلات الشوكي.

وقدم والدا الطفلتين علياء وفريدة، الشكر والتقدير والعرفان لجميع من تبرع بأي مبلغ أو حتى دعم الحملة بالدعاء ونشرها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين: الحمد لله إن صوتنا وصل وقدرنا نجمع المبلغ بمساعدة الملايين اللي دعمونا.. وصلنا للمبلغ دا بفضل ربنا وبفضل كل اللي ساعدونا.. في تبرعات وصلت لينا بـ 10 جنيه وكانت حاجة كبيرة بالنسبة لينا.. بعض الأفراد كانوا غير قادرين على التبرع، وكانوا بيتصلوا علينا وبيبلغونا دايما بالدعاء لينا ودا كان أحلى تبرع.. جمع المبلغ كان بالنسبة لينا كابوس وانتهى بعد جمع المبلغ.

وحرص والد الطفلتين على شكر جميع زملائه بالشركة التي يعمل بها لأنهم الشرارة الأولى التي انطلقت وكانوا سببا في جمع ثمن الحقنة الأولى بمبلغ 42 مليون جنيه يتم خصمها من رواتبهم لمدة 6 أشهر، قائلا: بشكر كل زمايلي في الشغل 20 ألف موظف بالشركة التي أعمل بها تبرعوا بمبلغ 42 مليون جنيه.. زمايلي السبب في إن يكون فيه أمل ودفعة للمواطنين إنهم يتبرعوا بثمن الحقنة الثانية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء