الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة ضحايا مذبحة الريف الأوروبي في جلسة محاكمة المتهم: إحنا بنموت وعاوزين عدل ربنا | بث مباشر

تنظر محكمة جنايات الجيزة اليوم السبت الموافق 6 من شهر أغسطس الجاري، ثاني جلسات محاكمة المتهم في القضية التي تعرف إعلاميًا بـ مذبحة الريف الأوروبي، حيث تم توجيه إليه تهمة قتل مزارع وابنتيه وحفيديه داخل مزرعة في قرية الريف الأوروبي التي تقع بمدينة الشيخ زايد.

محاكمة المتهم في قضية الريف الأوروبي

ووصلت أسرة ضحايا مذبحة الريف الأوروبي إلى مقر محكمة جنايات الجيزة؛ من أجل حضور ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل مزارع وابنتيه وحفيديه داخل مزرعة في قرية الريف الأوروبي.

وطالبت أسرة ضحايا مذبحة الريف الأوروبي، بالقصاص العادل من المتهم الذي يدعى عاطف، وذلك على خلفية اتهامه بقتل مزارع وابنتيه وحفيديه في واقعة بشعة هزت أركان مصر، حيث قالوا: إحنا عاوزين عدل ربنا، دول مش أرانب ولا فراخ عشان يدبحهم دول بني أدمين، إحنا بنموت كل يوم ومش عارفين نعمل حاجة، دول قتلهم من غير ذنب وقتل صاحبه اللي يعرفوا من 30 سنة.

وظهرت حالة كبيرة من الانهيار على أقارب وأسرة ضحايا مذبحة الريف الأوروبي خلال حضورهم ثاني جلسات محاكمة المتهم في هذه الواقعة؛ وذلك كان بسبب حزنهم الشديد على فقدان 5 من أقاربهم ومطالبتهم بالقصاص العادل من الجاني.

وجدير بالذكر أن محكمة جنايات الجيزة قد قررت بجلستها السابقة في يوم 2 من شهر يوليو الماضي، تأجيل محاكمة المتهم في مذبحة الريف الأوروبي إلى جلسة اليوم؛ لحين حضور دفاع عن المتهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء