الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الرابعة على الثانوية العامة بالدقهلية: مش فارقة معايا كليات القمة وهدخل فنون جميلة | بث مباشر

حصلت الطالبة سوسن راني سراج الدين محمد، المقيدة في مدرسة جيهان السادات الثانوية للبنات في محافظة الدقهلية، على المركز الرابع في الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 على مستوى الجمهورية للشعبة الأدبية، وذلك بمجموع بلغ 382 درجة.

الرابعة على الثانوية العامة في محافظة الدقهلية

وقالت الطالبة سوسن راني سراج الدين، إنها لم تكن متوقعة تمامًا أن يكون اسمها من بين أسماء أوائل شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022، على الرغم من أنها كانت تتمنى أن تتفوق وتكون من الأوائل.

وتابعت حديثها قائلة: والدي كلمني وصحاني من النوم وقالي إني طلعت من الأوائل، مكنتش متوقعة أكون من الأوائل بس ربنا كرمني الحمد لله، دخلت أدبي رغم إن والدي مدرس رياضيات عشان في مواد مبحبهاش، ووالدي ووالدتي كانوا بيشجعوني دايمًا على المذاكرة.

وأضافت الرابعة على الثانوية العامة بالدقهلية، أنها كانت تذاكر لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 5 ساعات يوميًا فقط، مشيرة إلى أنها اجتهدت حتى تستطيع أن تكون من بين أوائل الثانوية العامة 2022.

وأوضحت الطالبة سوسن راني سراج الدين، أنها سوف تلتحق بكلية الفنون الجميلة لأنها تمتلك موهبة الرسم وبدأت ترسم منذ أن كانت في الصف الأول الإعدادي، حيث قالت: هدفي أخش كلية فنون جميلة عشان بحب الرسم، وقدمت في اختبارات القدرات ونجحت فيها الحمد لله، مش فارقة معايا كليات القمة المهم أخش حاجة بحبها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء