الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الرابع مكرر أدبي على الثانوية العامة: فرحتي كبيرة وده فضل من ربنا عليا | بث مباشر

نجح الطالب مهند محمد شعبان محمود، المقيد في مدرسة الأورمان الرسمية لغات بنين بمحافظة الجيزة، في الحصول على المركز الرابع مكرر بالشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 2022، وذلك بإجمالي مجموع درجات 382 درجة.

الرابع مكرر أدبي على الثانوية العامة

ومن جانبه، عبر الطالب مهند شعبان عن فرحته العارمة بحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2021-2022 بالشعبة الأدبية، حيث انتشرت حالة كبيرة من الفرحة بين أفراد أسرته بسبب النجاح التفوق الذي وصل له.

وقال الطالب مهند: فرحتي كبيرة وده فضل من عند ربنا عليا، ومش هكتفي بالفرحة دي ولازم أركز في حياتي، لأن الدنيا مش ثانوية عامة بس.

وأضاف أنه واجهته بعض الصعوبات خلال أشهر دراسته في الثانوية العامة 2022، وكان من أبرزها نظام الامتحانات والأسئلة الجديد، حيث قال: الثانوية العامة بدايتها كانت صعبة بالنسبالي عشان النظام الجديد، كنت بحدد أنا هذاكر قد إيه الوقت اللي هخلص فيه المذاكرة، وكنت بدعي ربنا كل يوم إنه يفرحني وأوصل للي عاوزه.

وأوضح الرابع مكرر على الثانوية العامة أدبي، أنه والديه قدما له كافة أوجه الدعم اللازمة له طوال الأشهر الماضية، وهذا ما دفعه بشكل كبير وجعله يتوفق ويصل إلى ما هو به الآن، فقال:  والدي ووالدتي كانوا بيدعموني ووجودهم معايا بيشجعني، طموحي من صغري أخش كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء