الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الرابع مكرر على الثانوية العامة بقنا: فرحتي هتكمل لما الزمالك ياخد الدوري | بث مباشر

حصل الطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة في محافظة قنا، على المركز الرابع مكرر في شهادة الثانوية العامة بشعبة علمي علوم للعام الدراسي 2021-2022 على مستوى محافظة الجمهورية، وذلك بإجمالي مجموع درجات بلغ 399 درجة.

الرابع مكرر على الثانوية العامة في قنا

وقال الطالب كيرلس نسيم عازر إن الثانوية العامة ليست صعبة مثلما يعتقد الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، ولكنها سنة دراسية تحتاج إلى مزيد من التركيز والاجتهاد عن غيرها من السنوات الدراسية الأخرى.

وتابع حديثه قائلًا: الثانوية العامة مش صعبة بس محتاجة حد يبقى ملتزم، كنت بذاكر دروسي أول بأول مش بأخر عليا حاجة واعتمدت على دروس الوزارة والأسئلة اللي كانت بتنزلها، ربنا هو اللي قدرني أولًا وأخيرًا أكون في المركز ده، وبشكر ربنا عشان مضيعش تعبي ومجهودي طول السنة.

وأضاف الطالب كيرلس أن والديه قدما له كافة أوجه الدعم الذي كان يحتاجها طوال أشهر دراسته في الثانوية العامة؛ وذلك نظرًا لأنهما كان مرادهما الوحيد أن يكون متوفقًا وينال أعلى المراكز، حيث قال: والدي ووالدتي كانوا بيشجعوني دايمًا إني أكون متفوق، ناوي أخش كلية الطب عشان أتخصص في قسم الجراحة، وقدوتي هو الدكتور مجدي يعقوب.

واختتم أنه من مشجعي نادي الزمالك، وأن فرحته بنجاحه وتوفقه في الثانوية العامة سوف تكتمل عندما يحصل الفارس الأبيض على لقب الدوري المصري الممتاز.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء