الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأولى على الثانوية العامة علمي علوم بالمنوفية: مكنتش بحط جدول للمذاكرة.. وأهلي تعبوا معايا | بث مباشر

أفراح عارمة داخل منزل الطالبة ملك عبد الفتاح محمود الشبشيري، المقيدة في مدرسة تلا الثانوية الجديدة بنات؛ لحصولها على المركز الأول على مستوى محافظات الجمهورية في شهادة الثانوية العامة شعبة علمي علوم، وذلك بمجموع درجات 402 درجة.

الأولى على الثانوية العامة علمي علوم بالمنوفية

وقالت الطالبة ملك عبد الفتاح إنها لم تتوقع نهائي أن تحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة، لذلك فسيطرت عليها حالة كبيرة من الفرحة وظلت تبكي منذ معرفتها بأنها من الأوائل، كما تواصل معها محافظ المنوفية حتى يبارك لها على تفوقها والمركز الذي وصلت له.

وتابعت حديثها قائلة: تفاجأت ومكنتش متوقعة نهائي إني أطلع الاولى، كنت بقول إني حليت كويس وهجيب مجموع حلو وخلاص، أنا لحد دلوقتي مش مصدقة إني طلعت من الأوائل.

وأوضحت الطالبة ملك أنها لم تضع لنفسها جدول خاص للمذاكرة طوال أشهر الثانوية العامة، ولكنها كانت تدرس الدروس التي تتلاقها حتى لا تراكم منهم شيئًا عليها، حيث قالت: مكنتش بحط جداول لنفسي وكنت بخلص مذاكرتي أول بأول، والدي ووالدتي تعبوا معايا كتير واستحملوني طول السنة.

وأشارت الأولى على الثانوية العامة علمي علوم بالمنوفية، إلى أنها تحلم من صغرها أن تلتحق بكلية الطب البشري، ومن ثم سوف تقدم على منحة للدراسة خارج مصر، فقالت: هحقق حلمي وأخش كلية الطب وهقدم على منحة للدراسة خارج مصر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء