الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الثالثة على الثانوية العامة علمي علوم بالغربية: سجدت لله شكرًا من فرحتي | بث مباشر

أطلقت أسرة الطالبة أميرة خالد عمر التي حصلت على المركز الثالث في شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 بشعبة علمي علوم على مستوى الجمهورية في محافظة الغربية، الزغاريد داخل المنزل احتفالًا بنجاح ابنتهم وتفوقها الدراسي الباهر.

الثالثة على الثانوية العامة علمي علوم بالغربية

ومن جانبها، قالت الطالبة أميرة خالد، إن سبب نجاحها وحصولها على هذا المركز هو ترتيبها لعدد ساعات يومها وتقسيمها ما بين الدروس الخصوصية والمذاكرة فقط، موضحة أنها تلقيها لخبر حصولها على المركز الثالث تسبب في سيطرة حالة كبيرة من الفرحة العارمة على أسرتها، مضيفة: كنت بصلي وأروح الدروس وارجع أذاكر اللي أخدتوا.

وأكدت أن عمتها هي أول من أخبرها بحصولها على المركز الثالث في شهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، موضحة أن انقطاع خدمة الإنترنت بمنزلها منعها من مشاهدة المؤتمر الصحفي الذي تم فيه الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة، حيث قالت: عمتي اللي قالت لي خبر نجاحي عشان النت عندي كان فاصل.

وأوضحت الطالبة أميرة خالد، أن شعورها بالفرحة جعلها تسجد لله شكرًا على توفيقه لها وحصولها على المركز الثالث في شهادة الثانوية العامة، حيث قالت: سجدت شكر لربنا وحمدته على النعمة دي.

ووجهت أميرة حديثها بتوجيهها رسالة ونصيحة إلى طلاب شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي القادم 2022-2023، حيث قالت: ذاكروا أهم حاجة وسيبوا الباقي على ربنا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء