الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأول على الثانوية العامة من طلاب الدمج: سر تفوقي دعاء والدتي ليا | بث مباشر

حصل الطالب أنس إبراهيم محمد أنس مرسي، المقيد في مدرسة المصرية الإنجليزية لغات في محافظة الشرقية، على المركز الأول بالشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة للدمج، وذلك بمجموع درجات بلغ 407 درجة، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر مقطع فيديو نشرته صباح اليوم على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الأول على الثانوية العامة لطلاب الدمج في الشرقية

وسيطرت حالة كبيرة من الفرحة على الطالب أنس بسبب تفوقه وحصوله على المركز الأول بالشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة للدمج، في العام الدراسي 2021-2022.

وقال أنس إنه لم يتوقع نهائيًا أن يحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة 2022، وهو ما أصابه بحالة شديدة من الصدمة فور أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أسماء الأوائل.

وتابع حديثه قائلًا: اتصدمت ومكنتش حاسس بحاجة من فرحتي لما عرفت إني الأول، لأني متوقعتش أكون من الأوائل بس كنت بدعي ربنا.

وأضاف الطالب أنس إبراهيم أنه لم يلتزم بجدول معين للمذاكرة طوال خلال فترة دراسته في الثانوية العامة، حيث أنه كان يسعى إلى مذاكرة دروسه أول بأول حتى لا يراكم شيئًا منهم عليه مع مرور الوقت.

واختتم حديثه قائلًا: مكنتش ماشي بجدول معين للمذاكرة وكنت بخلص اللي ورايا، وسر تفوقي هو دعاء والدتي ليا لأنها كانت بتذاكر لي في فترة الامتحانات وساعدتني كتير.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء