الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأولى على الثانوية العامة للمكفوفين: مثلي الأعلى طه حسين لأنه تحدى إعاقته زيي | بث مباشر

نجحت الطالبة ناريمان أحمد صالح فرج، المقيدة في مدرسة النور الثانوية للبنات بمحرم بك في محافظة الإسكندرية، في الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة للمكفوفين، للعام الدراسي 2021-2022، وذلك بعد حصولها على مجموع درجات 399.5 درجة.

الأولى على الثانوية العامة للمكفوفين بالإسكندرية

وقالت الطالبة ناريمان أحمد إنها تسيطر عليها حالة كبيرة من الفرحة منذ لحظة علمها بأنها حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية، في شهادة الثانوية العامة للمكفوفين، مشيرة إلى أنها كانت تهدف منذ بداية الصف الثالث الثانوي، أن تكون من الأوائل وتحصل على مجموع كبير.

وتابعت حديثها قائلة: أنا فرحانة جدًا وده كرم من ربنا عليا، كان هدفي أكون من أوائل الجمهورية بس كنت خايفة، لكن كان في صوت جوايا بيقول لي ربنا مش هيسيبك.

وأضافت الطالبة ناريمان أنها كانت تذاكر لمدة 5 ساعات فقط، في بداية العام الدراسي، ولكن مع مرور الوقت وخاصة في فترة المراجعات والامتحانات كثفت من جهودها وأصبحت تذاكر لمدة 8 ساعات تقريبًا في اليوم.

وأوضحت أن والدتها ساعدتها كثيرًا طوال فترة الثانوية العامة 2022، ومن وجهة نظرها أنها لا يمكن أن توفيها حقها، معقبة: والدتي تعبت معايا ومش هقدر أوفيها جزء من اللي عملته، وإن شاء الله ناوية أخش كلية التربية قسم لغة عربية لأنها لغة القرآن الكريم، ومثلي الأعلى طه حسين لأن حالته زيي وتحدى إعاقته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء