الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الثاني مكرر على الثانوية العامة علمي علوم بالغربية: وصلت للي فيه بفضل أهلي | بث مباشر

قالت والدة الطالب عمر السيد محمود الحاصل على المركز الثاني مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم في محافظة الغربية، إنها تلقت خبر نجاح نجلها وتفوقه بدموع الفرحة، موضحة أن المجهود الذي كان يبذله في اجتهاده بالمذاكرة طوال العام الدراسي كان يستحق حصوله على هذا المركز، مضيفة: ربنا اداله النجاح الحمد لله ومضيعش تعبه.

الثاني مكرر على الثانوية العامة في الغربية

ومن جانبه، قال الطالب عمر السيد محمود، إنه كان يجد الدعم النفسي بشكل دائم من جميع أفراد عائلته خلال فترة الدراسة، موضحًا أن أصدقائه أيضا كانوا من ضمن العوامل المساعدة له والتي ساهمت في حصوله على ذلك المركز. 

وأشار الطالب عمر إلى أنه شعر بحالة من الدهشة عندما تلقى خبر نجاحه، وحصوله على المركز الثاني من أحد أصدقائه، مضيفًا: كنت مخضوض لما صحبي اتصل بيا، وقالي أنا فرحان ليك عشان أنت طلعت التاني. 

واختتم الطالب الحاصل على المركز الثاني مكرر في الثانوية العامة بشعبة علمي علوم بالغربية، أنه يتمنى الالتحاق بكلية الطب، موضحًا أن أشقائه الأطباء هم مثله الأعلى.

فيما أكدت والدة الطالب عمر أنها لم تكن متوقعة حصول نجلها على المركز الثاني مكرر على شعبة علمي علوم، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بأمر حصول نجلها على ذلك المركز إلا بعد إخبار معلمته، معلقة: مكنش عندي فكرة خالص عن الموضوع والمُدرسة بتاعته هي اللي قالتلي. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء