الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الثاني مكرر على الثانوية العامة علمي علوم بالشرقية: متوقعتش أكون من الأوائل وكنت سايبها على ربنا | بث مباشر

تمكن الطالب محمد أشرف كمال خليل عبدالله، المقيد في مدرسة الزقازيق ثانوية بنين في محافظة الشرقية، من الحصول على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة شعبة علمي علوم، وذلك كان بعد حصوله على مجموع درجات 401 درجة، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

الثاني مكرر على الثانوية العامة علمي علوم بالشرقية

ومن جانبه، قال الطالب محمد أشرف كمال، إنه لم يخطط نهائيًا لأن يكون من أوائل شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022، وهذا ما جعله يصاب بحالة من الصدمة عندما كان يتابع مؤتمر وزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صباح اليوم.

وتابع حديثه قائلًا: أنا فرحان جدًا واتصدمت لما شوفت صورتي في المؤتمر، مكنتش متوقع إني أكون من الأوائل لأني كنت بسيب كل حاجة على ربنا، النتيجة صدمتني لأني مكنتش مخطط أكون من أوائل الثانوية.

وأضاف محمد أشرف، أنه كان يذاكر لمدة نحو 5 ساعات في اليوم بعدما ينتهي من حضور الدروس الخصوصية، حيث أنه كان يبدأ يومه بالذهاب إلى الدروس ومن ثم يدرس ما تلقاه بعدما يتجه إلى منزله.

واختتم حديثه قائلًا: بحلم أدخل كلية طب بشري عشان نفسي أبقى دكتور بس محددتش هتخصص في أنهي قسم بالظبط لأني متوقعتش إني هجيب مجموع الكلية، وبقول لطلاب الدفعة الجاية بلاش يتوتروا وياخدوا السنة جد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء