الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأول على الثانوية العامة في مدارس المتفوقين بالمنوفية: كنت بنظم وقتي بين المذاكرة والمشاريع | بث مباشر

شهدت مدارس المتفوقين بالمنوفية، مظاهر احتفالات أسرة الطالب عمر مختار جابر صقر، بعد حصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة 2022.

 

الأول على الثانوية العامة بمدارس المتفوقين بالمنوفية

وقال الطالب عمر مختار، إنه كان في حالة دهشة عندما قام أفراد أسرته بإيقاظه من النوم لكي يخبروه بنجاحه وحصوله على هذا المركز، متابعًا: كنت نايم وأهلي صحوني وبابا قالي إني نجحت.

وأكد  أن شعور الفرحة كان يسيطر على جميع أفراد أسرته منذ معرفتهم خبر نجاحه، موضحًا انشغالهم بعد ذلك بالاتصالات الهاتفية التي وردت إليهم من أجل تهنئتهم، حيث قال: أهلي كانوا فرحانين بس كانوا مشغولين عشان في ناس كتير كانت بتتصل بينا تبارك لنا.

وأشار الطالب عمر صقر، إلى أن عدد ساعات المذاكرة طوال فترة السنة الدراسية لم تكن منتظمة، موضحًا أن السبب في ذلك التزامه بمواعيد تسليم مشاريع الكابستون المخصصة لـمدارس المتفوقين، حيث قال: المذاكرة كانت مش منتظمة ودي كانت حاجة مش بأيدي لأني أوقات كنت ببقي مشغول في تسلم مشروع الكابستون. 

وأوضح الأول على مدارس المتفوقين بمحافظة المنوفية، أن عدد ساعات المذاكرة كانت تتراوح ما بين 4 إلى 6 ساعات متواصلين خلال فترة انتهائه من مشروع الكابستون، منوهًا عن تمنيه العمل بمجال هندسة الحاسوب، قائلًا: كنت بنظم الوقت بين المشاريع والمذاكرة واللعب.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء