الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد منحه عضوية شرفية للزمالك من مرتضى منصور.. الرابع على الثانوية العامة: ربنا يخليه لينا وللنادي | بث مباشر

استجاب المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، الحاصل على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة شعبة علمي علوم بمحافظة قنا، وقرر أن يمنحه العضوية الشرفية للنادي الأبيض.

مرتضى منصور يمنح الرابع على الثانوية العامة العضوية الشرفية لنادي الزمالك

ومن جانبه، قال الطالب كيرلس إنه تفاجئ باستجابة المستشار مرتضى منصور له ومنحه عضوية نادي الزمالك الشرفية، مؤكدًا أنه يحب الفارس الأبيض بشكل كبير منذ صغر سنه.

وتابع حديثه قائلًا: كنت مبسوط جدًا وتفاجأت لما عرفت إن المستشار مرتضى منصور بنفسه نزل على صفحته الرسمية على فيسبوك إنه قرر يمنحني العضوية الشرفية، ودي حاجة تفرحني لأني بحب نادي الزمالك من صغري، وده تقدير وتكريم كبير ليا من المستشار.

وحرص الطالب كيرلس نسيم، على توجيه الشكر إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ بسبب منحه العضوية الشرفية، حيث قال: بشكر المستشار مرتضى على دعمه واهتمامه الكبير بأوائل الثانوية العامة وربنا يخليه لينا ويخليه لنادي الزمالك ويطوره ويخليه نادي عريق.

وأوضح الرابع على شهادة الثانوية العامة، أنه لم يتوقع بأي شكل من الأشكال أن يتم منحه العضوية الشرفية لـنادي الزمالك من قبل المستشار مرتضى منصور، فقال: متوقعتش الرد يبقى سريع وده يدل على تركيزه واهتمامه الكبير بـأبناء النادي.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء