الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الطالبة عائشة بعد منحها عضوية شرفية للزمالك من مرتضى منصور: نفسي أقابل شيكابالا | بث مباشر

قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن يمنح الطالبة عائشة حسن طه حسن عبد الصادق، الحاصلة على المركز الثالث في شهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية للشعبة الأدبية في محافظة الإسكندرية، عضوية شرفية للنادي؛ وذلك كان عبر منشورًا كتبه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مرتضى منصور يمنح عضوية شرفية للزمالك للثالثة على الثانوية العامة

وعبرت الطالبة عائشة حسن عن سعادتها البالغة بتلبية المستشار مرتضى منصور لطلبها ومنحها العضوية الشرفية لنادي الزمالك، حيث قالت: ده شرف كبير ليا إني هقابل المستشار مرتضى منصور، وحقيقي نفسي كمان أقابل شيكابالا.

وأضافت أنها نشأت منذ صغرها على حب وتشجيع نادي الزمالك نظرًا لأن جميع أفراد أسرتها يشجعون الفارس الأبيض، مشيرة إلى أنها حريصة على مشاهدة مباريات الفريق الأول لكرة القدم، حيث قالت: من صغري أنا وأخويا بنجيب ماتشات الزمالك ونقعد نتفرج عليها وكمان بنجيب تيشرتات الزمالك عشان نلبسها، وإن شاء الله الدوري في ميت عقبة.

وجدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور، كتب منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أوضح من خلاله أنه قرر منح العضوية الشرفية للطالبة عائشة حسن طه حسن عبد الصادق، بالإضافة إلى أسرتها أيضًا، وسوف يستقبلهم غدًا الأحد الموافق 7 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً في مكتبه الخاص.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء