الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يقتل عامل قهوة في دمياط.. ووالدة الضحية: ذبح ابني عشان رش على رجله مياه بالغلط | بث مباشر

شهدت قرية سيف الدين التابعة إلى مركز الرزقا في محافظة دمياط، واقعة مأساوية ومؤلمة، حيث لقى شاب يدعى حازم ويبلغ من العمر 19 عامًا، مصرعه على يد آخر بسبب نشوب مشاجرة بينهما على مشكلة لا تستدعي أن تصل الأمور إلى حد القتل، ولكنه عزم النية وخطط حتى ينهي حياته ويزهق روحه.

مقتل عامل مقهى على يد شاب في محافظة دمياط

وقالت والدة الشاب المجني عليه، إنه توجه قبل الواقعة بيوم إلى المقهى الذي يعمل به في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وبدأ ينفذ مهام عمله الطبيعية مثلما يفعل في كل يوم بشكل طبيعي.

وتابعت حديثها قائلة: كان بيرش مياه وكان في واحد قاعد حاطط رجل على رجل قال لابني: حاسب يا جاموسة، ابني رد عليه وقاله: أنا مش جاموسة واطلع برا من هنا.

وأضافت والدة الشاب حازم المجني عليه، أنه في اليوم التالي وهو يوم الواقعة، توجه الشاب إلى المقهى وطلب من نجله أن يدخل حتى يشرب المياه، وقالت: تاني يوم راحله القهوة ودخل يشرب مياه، وبعد ما خلص راح جايب السكينة ودبح بيها ابني من رقبته.

وأشارت إلى أن نجلها الراحل كان يعمل حتى يستطيع أن يتولى مسئولية الإنفاق على المنزل وعلى باقي أشقائه، حيث أنه كان يتكفل بمصاريف دراستهم، فقالت: ابني مكنش راضي يخليني أشتغل عشان يتحمل هو مسئولية البيت ويصرف علينا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء