الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شعوري ميتوصفش.. فرحة الطالبة عائشة بعد تكريمها من مرتضى منصور وشيكابالا في نادي الزمالك | بث مباشر

استقبل المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في مكتبه اليوم الأحد الموافق 7 من شهر أغسطس الجاري، الطالبة عائشة حسن طه حسن عبد الصادق، الثالثة على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية الشعبة الأدبية، وكان ذلك بحضور اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا.

ومنح المستشار مرتضى منصور، الطالبة عائشة عضوية شرفية لنادي الزمالك لها ولأسرتها، وذلك بعدما ظهرت في بث مباشر أمس السبت عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة وهي تعبر عن حبها الكبير لنادي الزمالك وأمنيتها في مقابلة اللاعب شيكابالا.

مرتضى منصور يمنح العضوية الشرفية لنادي الزمالك للثالثة على الجمهورية بالثانوية العامة

وقالت الطالبة عائشة، إنها تشعر بسعادة كبيرة بسبب سرعة استجابة المستشار مرتضى منصور لها غير المتوقعة، حيث وجهت له الشكر على تكريمه لها ومنحها العضوية الشرفية لنادي الزمالك.

وتابعت حديثها: بشكر المستشار مرتضى منصور لأنه بالنسبالي حاجة عظيمة جدًا، وعمري ما هقدر أوفيه حقه، وكمان بشكر وزير التربية والتعليم على منظومة التعليم الجديدة لأنها خلتني الثالثة على الجمهورية وأكون موجودة هنا في نادي الزمالك، شعوري بالفرحة لا يوصف بجد.

ومن جانبه، حرص المستشار مرتضى منصور على تهنئة كافة طلاب الثانوية العامة الذين تفوقوا وحصلوا على درجات عالية، حيث قال: دي رحلة كفاح طويلة بيبقى البطل فيها الأب والأم، وبوجه تحياتي لشعب الصعيد والنوبة وشعب الإسكندرية اللي اشتغلت معاهم وكيل نيابة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء