الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أب ينعى نجله الغارق بالشرقية: وداعًا ابني وسندي.. لحقت بأخيك في أقل من شهر | بث مباشر

شهد مركز بلبيس التابع إلى محافظة الشرقية، واقعة مأساوية أليمة لرب أسرة فقد نجله اليوم غارقًا داخل مياه إحدى الترع بالمركز، وكان ذلك عقب مرور فترة لا تتخطى الشهر على وفاة شقيقه الطفل الرضيع. 

رب أسرة ينعى نجله بعد غرقه بإحدى الترع في الشرقية

وودّع رب الأسرة أنس وهبه، نجله الذي توفي غرقًا بكلمات ممزوجة بنيران الحزن والفراق، قائلًا: وداعًا ابني وسندي وأجمل ما في حياتي، إنا لله وإنا إليه راجعون، لحقت بأخيك في أقل من شهر يا أغلى ما في حياتي، الشهيد بإذن الله أحمد أنس وهبه، والدفنة بعد صلاة العشاء في الزوامل بلبيس بالشرقية.

ونعى الأب نجله الطفل أحمد البالغ من العمر 10 أعوام، من خلال كتابة منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكان ذلك عقب مرور 32 يومًا على فقد الأب لطفله الثاني الذي توفي عقب ولادته مباشرةً.

وكانت قوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، نجحت في انتشال جثة الطفل أحمد أنس وهبه، الذي لقى مصرعه غرقًا في مياه ترعة قرية الزوامل بالقرب من الوحدة المحلية التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس. 

كما تم نقل الجثمان إلى المشرحة من أجل العرض على جهات التحقيق وتوقيع كشف الطبيب الشرعي واستخراج تصريح الدفن، عقب انتهاء تحقيقات المباحث للكشف عن ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء