الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأرصاد: طقس غدٍ حار رطب نهارًا مائل للحرارة ليلًا على جميع الأنحاء | بث مباشر

تسيطر حالة من الطقس الحار خلال الأيام الحالية على معظم المدن المصرية ومحافظات الجمهورية، والتي أدت إلى ارتفاع درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية، وخاصةً خلال ساعات النهار على جميع الأنحاء.

حالة الطقس غدًا الإثنين

وفي هذا السياق، أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية، إلى حالة الطقس المتوقعة غدًا الاثنين الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، حيث من المتوقع أن تسود حالة من الطقس الحار رطب على بعض مناطق الوجه البحري والقاهرة الكبرى، وجنوب البلاد، وكما يسود طقس رطب مائل إلى الحرارة خلال فترات الليل على جميع أنحاء الجمهورية.

وكشفت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن ترتفع نسبة الرطوبة على جميع الأنحاء، مما يزيد الشعور بارتفاع درجات الحرارة المتوقعة بنسبة تتراوح ما بين درجتين و4 درجات مئوية تقريبًا، لتسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة نهارًا 35 درجة مئوية، والمحسوسة تكون نحو 36 درجة.

كما أفادت توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه سوف تتكون شبورة مائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر غدًا الإثنين، على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، بالإضافة إلى وسط سيناء والسواحل الغربية.

وأضافت الأرصاد الجوية في بيانها بخصوص حالة الطقس غدًا، أنه سيكون هناك حالة من النشاط في الرياح، وذلك على مناطق الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومناطق جنوب وشمال الصعيد، بالإضافة إلى نشاط رياح محملة بالأتربة والرمال على مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء