الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جار وأعوانه يشعلون النيران في مسن بسبب القطط بالغربية.. وابنة الضحية: أبويا بيموت وجسمه اتشوه | بث مباشر

شهدت إحدى قرى مركز المحلة في محافظة الغربية، واقعة بشعة ومؤسفة، حيث أقبل جار وأعوانه على إشعال النيران في مسن أمام أسرته؛ وذلك بسبب القطط ووجود خلافات سابقة بينهم.

جيران يشعلون النار في مسن بسبب خلافات سابقة

وقالت إنجي حسن عوض، ابنة المسن الضحية، إنها تطالب بحق والدها من جيرانه الذين أشعلوا النيران بجسده، مما أدى إلى تعرضه لإصابات بالغة وحروق في مختلف أنحاء جسده.

وأوضحت قائلة: أنا عايزة حق والدي، والدي بيموت وجسمه كله متشوه ومتبهدل مافيش فيه حتة سليمة، وشه وضهره وكتفه، أنا عايزة حقه بس مش عايزة حاجة تانية.

وأضافت ابنة الضحية الذي تم حرقه على يد جيرانه بالغربية، أن هناك مجموعة من الأشخاص البلطجية جيرانهم في السكن ويوجد بينهم خلافات، وفي يوم الواقعة اقتحموا المنزل على والدها وكان بحوزتهم زجاجات من مادة مشتعلة البنزين، ثم سكبوها عليه وأشعلوا النيران في جسده أمام أحفاده الأطفال.

واستكملت قائلة: أول ما ولعوا فيه مسك أحفاده ورماهم بعيد عن النار عشان يحميهم، موقف صعب مش أي حد يستحمله أبويا وقف وخد النار كلها على جسمه، أنا مش عاوزة حاجة غير حقه.

وأوضحت ابنة المسن الضحية، أن هناك خلافات سابقة بينهم وبين هؤلاء الجيران البلطجية منذ نحو عام ماضي، حيث إنهم تعدوا على والدها بالضرب في وقت سابق، مشيرة إلى أنهم يعتدون بشكل دائم على الأهالي بالمنطقة دون وجه حق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء