الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قبيل منحه عضوية نادي الزمالك الشرفية.. الطالب عمر السيد الثاني مكرر بالشعبة العلمية: بشكر المستشار مرتضى منصور | بث مباشر

يعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا واحتفالية لمنح الطالب عمر السيد محمود الحاصل على المركز الثاني مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم، لتكريمه ومنحه عضوية نادي الزمالك الشرفية.

العضوية الشرفية من نادي الزمالك لأوائل الثانوية العامة 

وقال الطالب عمر السيد محمود، إنه طوال فترة دراسته الثانية وخاصة الشهادة حرص على المذاكرة بشكل جدي ومنظم من أجل إرضاء والديه ونفسه من خلال المجموع الذي يحصل عليه ودون الشعور باي نوع من أنواع تأنيب الضمير، دون التفكير في الحصول على المراكز الأولى بالثانوية العامة، قائلا: أنا كنت بذاكر علشان أعمل اللي عليا ومكنتش مستني أكون من الأوائل.. كنت بذاكر علشان أكون راضي عن مجموعي، والتوفيق من عند ربنا.

وأشار إلى أنه يشجع نادي الزمالك منذ صغره وهو يشجع نادي الزمالك خاصة وأن جميع أفراد الأسرة يشجعون النادي، مؤكدا أنهم يحرصون على متابعة جميع المباريات الخاصة بالنادي في كافة الرياضات، وليس كرة القدم فقط، مضيفا: أنا بحب نادي الزمالك بشكل كبير ودا موروث في العيلة.. كل أفراد أسرتي بيشجعوا الزمالك، والتليفزيون شغال على جميع المباريات الخاصة بالنادي في كل الألعاب.

ووجه الطالب عمر السيد محمود الحاصل على المركز الثاني مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم،  الشكر للمستشار مرتضى منصور على دعوته وتكريمه ومنحه العضوية الشرفية بالنادي، قائلا: المستشار مرتضى منصور بيقدر المشجعين وبيحاول يضمهم.. بحب شيكابالا الأسطورة، وزيزو من أحسن اللعيبة في مصر ومحمد عبد الشافي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء