الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مرتضى منصور ممازحا 2 من أوائل الثانوية خلال تكريمهما: يا كابتن خطيب إحنا خدنا الدوري في أعداد المتفوقين كمان| بث مباشر

كرّم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، طالبين من  أوائل الشهادة الثانوية  وهما، عمر السيد محمود الحاصل على المركز الثاني مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم، وأحمد عاطف الحاصل على المركز الثاني مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم، ومنحهما العضوية الشرفية لنادي الزمالك.

منح العضوية الشرفية بنادي الزمالك لـ 2 من أوائل الثانوية العامة

وهنأ المستشار مرتضى منصور، طالبي الثانوية العامة الأوائل، بما حققاه من نجاح باهر خلال فترة مهمة في تاريخهما العلمي، موجها الشكر لهما ولأسرتهما لما بذلوه من جهد كبير من أجل تفوقهما.

وخلال تكريم مرتضى منصور، للطالبين، قال: بقول للكابتن محمود الخطيب، إحنا أخدنا الدوري في أعداد المتفوقين في الثانوية كمان، وواصل حديثه: أنا بكرم واحد من أوائل الثانوية العامة من قويسنا، وهيكون أشهر منك يا إبراهيم يا عيسى.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن الأسرة لها دور كبير في تنشئة الأبناء، ووضع عدد من الأحلام لهم، ومساندتهم؛ من أجل تحقيق تلك الأحلام، قائلا: أي بيت في الدنيا، حجر الأساس فيه الأم ثم الأب، ودعاء أبويا وأمي هما اللي بينقذوني من الأزمات اللي مريت وبمر بيها، وبقول لكل شاب وشابة، الأوائل دول نماذج بارين بوالديهم، والبيئة الأسرية المستقرة بيكون ده نتاجها.. الأوائل دول هما نماذج مصر المشرفة.

من جهتهما، وجه الطالبان وأسرتهما، الشكر والعرفان للمستشار مرتضى منصور، على تكريمهما، والاحتفال بنجاحهما وتفوقهما، ومنحهما العضوية الشرفية بالنادي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء