الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أمواج هادئة وأجواء صيفية ممتعة بالإسكندرية.. ونسب إشغال كبيرة بفنادق الغردقة | بث مباشر

شهدت شواطئ  محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أجواء صيفية ممتعة ورياح خفيفة وحركة هادئة لأمواج البحر الأبيض المتوسط، وحرص الكثير من المصطافين على زيارة الشواطئ.

إقبال كبير على الشواطئ بالإسكندرية

ورفعت شواطئ الإسكندرية، عروس البحر الأبيض المتوسط، الرايات الخضراء أعلى الشواطئ لتعلن لجميع رواد الشواطئ من المصطافين والعائلات من أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى، أن السباحة بمياه شواطئ البحر أصبحت آمنة، وليس بها أي قلق من السباحة أو ارتفاع الأمواج. 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، في وقت سابق، توقعاتها لحالة الطقس، موضحة أن محافظة الإسكندرية ستشهد اليوم طقسا رطبا مرتفعا الحرارة، وتسجل درجة الحرارة العظمى 31 درجة والصغرى 25 درجة، كما سجلت نسبة الرطوبة 60 %.

كما حرص المواطنون على التواجد داخل مختلف شواطئ المحافظة للاستمتاع بأجواء صيفية ممتعة وسط الرمال، ومياه البحر هربًا من حرارة الطقس وارتفاع نسبة الرطوبة. 

في حين، شهدت الشواطئ العامة بمدينة الغردقة توافد أعداد كبيرة من المصطافين والزوار عليها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم؛ وذلك لقضاء أوقات ممتعة وسط أجواء عائلية سعيدة على رمال شواطئ البحر الأحمر. 

واتخذت محافظة البحر الأحمر وخاصة شواطئ مدينة الغردقة، عددًا من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين بكافة الشواطئ والمنتجعات السياحية، وذلك بالتزامن مع ارتفاع نسب الإشغال السياحي بمدينة الغردقة. 

وسجلت مدينة الغردقة ارتفاعا كبيرا في نسبة الإشغال السياحي، والتي تجاوزت 90% من السعة الاستيعابية بالقرى والمنتجعات السياحية، مما تسببت زيادة الأعداد في ارتفاع أسعار الغرف الفندقية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء