الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هربًا من حرارة الطقس.. إقبال كثيف للمصطافين على شواطئ الغردقة والإسكندرية | بث مباشر

توافد عدد كبير من المصطافين مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، على الشواطئ العامة داخل مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر؛ وذلك من أجل الهروب من موجة الطقس الحار التي تسببت في ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

إقبال المصطافين على شواطئ الغردقة

وتبدأ الشواطئ العامة بالغردقة في استقبال المصطافين والمواطنين اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا، حث تزداد نسب الإقبال خلال الفترة الحالية بالتزامن مع موجة الطقس الحار، بالإضافة إلى ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.

وتبلغ سعر تذكرة دخول الفرد إلى الشواطئ العامة في مدينة الغردقة 50 جنيهًا، أما عن الشواطئ الأخرى الخاصة فـ تختلف أسعارها وفقًا إلى الخدمات التي تقدمها إلى المصطافين، ليتراوح سعر تذكرة دخول الفرد ما بين 150 إلى 800 جنيهًا.

إقبال المصطافين على شواطئ الإسكندرية

وعلى الجانب الآخر، شهدت شواطئ محافظة الإسكندرية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، توافد أعداد كبيرة من المصطافين الذين حرصوا على النزول إلى مياه البحر وممارسة السباحة؛ للهروب من حرارة الطقس وارتفاع درجات الحرارة ونسب الرطوبة.

وانتشر على شواطئ الإسكندرية عدد من المنقذين الذين يتواجدون من أجل حماية المصطافين والأطفال خلال تواجدهم في مياه البحر، حيث يأتي ذلك في إطار الحفاظ على سلامتهم، بالإضافة إلى منع حدوث أي حالات غرق نتيجة لارتفاع الأمواج أو السباحة في مناطق عميقة من مياه البحر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء