الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الرئيس التنفيذي لـ أغذية: إيراداتنا بلغت 2 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الجاري.. والسوق المصري واعد | بث مباشر

حققت  مجموعة أغذية الإماراتية، العديد من النجاحات الكبيرة خلال النصف الأول من العام الجاري 2022، وهو ما زاد من إجمالي الإيرادات والأرباح خلال تلك الفترة.

مجموعة أغذية والاستحواذ على عدد من الشركات

قال مبارك المنصوري، الرئيس التنفيذي لشؤون المؤسسية لمجموعة أغذية، إن المجموعة أحرزت تقدما كبيرا خلال النصف الأول من العام الجاري، مشيرا إلى أن المجموعة نجحت في الصول إلى مجموع إيرادات يبلغ 2 مليار درهم إماراتي، وبلغ صافي الأرباح خلال تلك الفترة 118 مليون درهم.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشؤون المؤسسية لمجموعة أغذية، أن الاستراتيجية والخطط التي وضعتها الشركة خلال الفترة الماضية، مكنتها من زيادة محفظتها إلى نسبة 70 % من حجم السوق بالدول التي تعمل بها المجموعة، مؤكدا أن تلك الاستراتيجيات والخطط حققت طموح العاملين بالمجموعة وكذلك رغبات المستهلكين.

وأكد المنصوري، أنه في ضوء النجاح الكبير الذي حققته الشركة خلال الفترة الأخيرة العمل على الاستحواذ وشراكات جديدة بعدد من الشركات والمؤسسات خاصة بعد انتهاء الدراسات الخاصة بها، لافتا إلى المجموعة تعمل بشكل تكاملي من أجل تحقيق رغبات العملاء والمستهلكين بالدول التي تعمل بها.

وأوضح أن المجموعة لديها عددا من الأهداف الأساسية في حالات الاستحواذ ومنها حجم المستهلكين بالسوق، والنشاط الذي ستعمل به المجموعة، بجانب عدد من العوامل الأخرى، مؤكدا أن المجموعة تنظر إلى مصر بأنها سوق واعد وهو ما دعاها للاستحواذ على عدد من الشركات ومنها أطياب وأبو عوف، بجانب المقومات التصديرية التي تمتلكها مصر.

وتابع مبارك المنصوري، أن استحواذ المجموعة على شركة أبو عوف على إحدى الشركات الرائدة في مجال الوجبات الخفيفة ولها تاريخ كبير، ولديها أكثر من 200 متجر، ولديها أليات كبيرة للتصدير وهو ما تم بالفعل للإمات والسعودية وغيرها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء