الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حار رطب نهارًا.. الأرصاد تكشف توقعاتها لحالة الطقس اليوم | بث مباشر

القاهرة 24

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ارتفاع نسبة الرطوبة نهارًا، اليوم الأربعاء، على المناطق الشمالية من البلاد والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومناطق شمال الصعيد، مشيرة إلى أن ارتفاع الرطوبة سيتسبب في الشعور بارتفاع درجة حرارة الطقس بنسبة تتراوح ما بين 2 إلى 4 درجات. 

طقس شديد الحرارة 

وأشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه بالنسبة حالة الطقس اليوم، فمن المتوقع أن يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومناطق الوجه البحري نهارًا، وطقس شديد الحرارة على جنوب البلاد ومناطق ومدن جنوب الصعيد، وطقس رطب معتدل الحرارة ليلا على مناطق السواحل الشمالية.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود اليوم طقسا غائما على مناطق وسط وجنوب سيناء والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب الصعيد وعلى السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر، ويسود طقسا مشمسا على مناطق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والوجه البحري.

وأضافت أنه بالنسبة لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، فـ درجات الحرارة المتوقعة اليوم، العظمى بالقاهرة 34 درجة والصغرى 25 درجة، ومحافظة الإسكندرية العظمى 32 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 31 درجة، ومرسى مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 24 درجة، والأقصر العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجة.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية اعتدال حركة الأمواج بالبحرين الأبيض والمتوسط، وأنه من المتوقع أن تسود أمواج معتدلة إلى مضطربة على البحر الأحمر تتراوح نسبة ارتفاعها ما بين 1.75 إلى 2.25 متر، باتجاه رياح شمالية غربية، وأمواج خفيفة إلى معتدلة على البحر المتوسط تتراوح نسبة ارتفاعها ما بين 1 إلى 1.75 متر باتجاه رياح شمالية غربية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء