الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خنقه داخل أرض زراعية.. الإعدام لقاتل طفل بالقليوبية بعد فشله في اغتصابه │ بث مباشر

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، الحكم بالإعدام شنقًا على عامل، لاتهامه بقتل الطفل يوسف، البالغ من العمر 6 سنوات، ومقيم في عزبة حيدر بقرية الجعافرة التابعة لدائرة مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية، وذلك بعد فشله في اغتصاب الطفل.

 

إعدام قاتل طفل بالقليوبية بعد فشله في التعدي عليه

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم يبلغ من العمر 19 عاما، ويعمل صنايعي سقف معلق، ويقيم في دائرة مركز شبين القناطر، قتل المجني عليه الطفل يوسف عمدا، بعد أن التقى به أمام حجرة خالية، حيث كان يلهو الطفل أمام إحدى الأراضي الزراعية، وعندما شاهده المتهم تولدت لديه رغبة في التعدي عليه، فاصطحبه إلى الحجرة الخالية المجاورة للأرض الزراعية، وعندما أطلق الطفل؛ نداءات واستغاثات تولدت لدى المتهم رغبة في التخلص منه وإنهاء حياته.

كما جاء في أمر الإحالة، أن المتهم استخدم لإنهاء حياة المجني عليه؛ حبلًا كان موجودًا في محل الواقعة، وقام بلفّه حول عنق الطفل المجني عليه حتى تمكن من إزهاق حياته.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان قد سبق واعتدى على الطفل المجني عليه جنسيًا وهتك عرضه، وهو لم يبلغ الثمانية عشر من عمره.

تعود بداية الواقعة؛ عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بتمكن الأهالي من العثور على جثة طفل ملقاة داخل منزل مهجور بإحدى الأراضي الزراعية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء