الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد حصولها على 38%.. استغاثة طالبة جديدة في الثانوية العامة بالمنيا: أنا مظلومة وكنت بتكرم ودايما من الأوائل | بث مباشر

استغاثت الطالبة رحمة حمادة محمد، طالبة الثانوية العامة، من مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، بالمسئولين، بعد حصولها على مجموع 38% في الثانوية العامة.

الطالبة رحمة تروي تفاصيل حصولها على 38% في الثانوية العامة

وقالت الطالبة رحمة إنها تعرضت لظلم كبير بحصولها على هذا المجموع، فهي دائما متفوقة وتحصل على أعلى الدرجات ويتم تكريمها في مدرستها التابعة لمركز مغاغة في محافظة المنيا.

وتابعت الطالبة رحمة: بناشد الوزير والمسئولين، أنا تعرضت لظلم كبير وتم القضاء على مستقبلي وطموحي، موضحة أنها مستعدة لعمل تظلم في الـ 7 مواد، كونها نجحت في 3 مواد فقط ورسبت في الـ 4 مواد الآخرين، مضيفة: أنا حلمي ضاع.

وأضافت الطالبة رحمة باكية: أنا بطالب بحقي وكنت فرحانة آخر يوم امتحانات وبقول لأهلي انتظروا الوزير يتصل بي ليهنئني بالنتيجة ولكني صُدمت من النتيجة.

وأشارت إلى أنها عندما تلقت نتيجتها كانت في ذهول ولم تصدق أن هذه درجاتها، فهي كانت تنتظر أن تحصل على مجموع 98% على الأقل، فهي دائما تحصل على المراكز الأولى وتحصد أعلى الدرجات، متابعة: تعب 13 سنة اتهد وحلمي ضاع.. النتيجة دي كسرت قلبي وخاطري.

واستكملت الطالبة رحمة أنها لن تقدر على خوض هذه السنة مرة ثانية، مضيفة: دي سنة صعبة وبتعدي علينا بطلوع الروح ومش هستحمل أعيدها تاني.. أنا مظلومة ودي مش درجاتي.. أنا اتدمرت وأحلامي اتدمرت وأنا مش بطالب غير بحقي وإن يتم مراجعة ورقي كله.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء