الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | مائل للحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا الخميس

قال خبراء هيئة الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن يسود طقس غدا الخميس، الموافق 11 أغسطس 2022، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

كما أوضحت الهيئة، أنه سيسود طقس حار رطب على السواحل الشمالية، وسيسود ليلا طقس مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة، حار رطب على باقي الأنحاء.

الظواهر الجوية المتوقعة غدا

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الخميس سيشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود نشاط رياح أحيانا مساء.

حالة الملاحة البحرية غدا

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة البحر المتوسط ستكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، كما ستكون حالة البحر الأحمر معتدلة أيضا وارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة غدا، وقالت إن العظمى بالقاهرة 34 والصغرى 25 درجة، والعظمى بالإسكندرية 31 والصغرى 23 درجة، والعظمى ببني سويف 36 والصغرى 25 درجة، والعظمى بالمنيا 37 والصغرى 25 درجة، والعظمى بأسيوط 38 والصغرى 25 درجة مئوية، والعظمى بسوهاج 39 والصغرى 26 درجة.

نصائح هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين

ووجهت هيئة الأرصاد الجوية بعض النصائح للمواطنين، منها عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وارتداء الملابس القطنية ذات الألوان الفاتحة حتى تعمل على انعكاس أشعة الشمس، وتناول المشروبات الباردة والمياه بكثرة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء