الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | سميرة عبد العزيز ورشوان توفيق في عزاء رجاء حسين بمسجد الحامدية الشاذلية

حرصت الفنانة سميرة عبدالعزيز، على تقديم واجب العزاء لأسرة الراحلة رجاء حسين، التي وافتها المنية صباح أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 85 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

ويعد هذا أول ظهور للفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز بعد أزمتها الأخيرة مع الفنان محمد رمضان.

أبرز الحضور في عزاء رجاء حسين

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء لأسرة الراحلة رجاء حسين، وكان في مقدمة الحضور الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان القدير رشوان توفيق، والفنان أحمد داوود، والفنان أيمن عزب

ويتلقى الفنان سيف عبدالرحمن، طليق الفنانة الراحلة رجاء حسين، العزاء في طليقته، مساء اليوم الثلاثاء، في مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين، وسط حضور العديد من نجوم الفن.

وكان كشف الفنان سيف عبد الرحمن، طليق الراحلة رجاء حسين، أن الفنانة الراحلة أوصت بعدم إقامة عزاء لها، بالإضافة إلى سرعة دفنها، كما أوصته على نجلتهما أمل.

وفاة رجاء حسين

وكانت رحلت الفنانة رجاء حسين عن عالمنا فجر أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما، وتم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في مدينة 6 أكتوبر.

وكشفت نجلة الفنانة رجاء حسين عن اللحظات الأخيرة في حياة والدتها، حيث قالت إنها تعرضت لوعكة صحية ليلة رأس السنة الهجرية، وتم نقلها إلى المستشفى ولكن حالتها الصحية لم تتحسن حتى وافتها المنية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء