الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تحرش بها وتعدى عليها بالضرب.. ضحى فتاة المهندسين: دخلت عربيتي وخوفت تكرار حادث نيرة أشرف | بث مباشر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لـ ضحى يوسف، فتاة المهندسين، وهي منهارة بالبكاء وتستغيث من تعدي أحد الأشخاص عليها بحركات وألفاظ غير لائقة أخلاقيا، وهو ما دفعها لتصويره ونشره عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

فتاة تستغيث من التحرش 

وقالت ضحى يوسف، إنها تبلغ من العمر 23 عاما وخريجة من كلية الهندسة قسم البترول بالجامعة الأمريكية، لافتة إلى أنها تعمل بأحد الشركات بشارع سوريا في منطقة المهندسين، وفور خروجها من العمل وترجلها إلى مكان وقوف سيارتها لتستقلها عائدة إلى المنزل، فوجئت بأحد الأشخاص يجري خلفها بقوة، وردد بعض الألفاظ الخادشة للحياء ويحاول التحرش بها، متابعة: كنت نازلة من الشغل وبركب عربيتي علشان أرجع البيت.. فوجئت بأحد الأشخاص يجري خلفي بقوة وردد ألفاظ خادشة وحاول التحرش بي.. من طبيعتي لما بيكون فيه معاكسة في الشارع مش برد وبمشي.

وأضافت أنها حذرت الجاني من الاقتراب منها وأنها ستصرخ من أجل استدعاء المارة، لكنه اعتدى عليها بالضرب على وجهها، ما دفعها للاستنجاد بالسايس لكنه لم يستجب لها، ثم وجها لها السباب، مشيرة إلى أنها في هذه الحالة أخرجت هاتفها المحمول لتصويره لكنه فر هاربا، مضيفة: قولتله لو سمحت احترم نفسك وأبعد عني بدل لما ألم عليك الشارع.. تعدى عليّ بالضرب والشتيمة وحاولت الاستنجاد بالسايس.. ركبت عربيتي لأني خوفت، وجه في دماغي مشهد ذبح نيرة.. حاولت أصوره لكنه خاف وأدار وجهه.

وأكدت أنها في هذه الحالة عندما أدار وجهه لها لعدم تصويره، دخلت إلى سيارتها من أجل أمانها وعدم التعدي عليها، وحاولت الصراخ لتجميع المارة، واستنجدت بهم وطلبوا منها ترك المكان، لكنها قررت نشر فيديو لها من مكان الحادث، وحررت محضر بالواقعة من أجل القبض على الجاني.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء