الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة فتاة كفر الدوار تروي تفاصيل واقعة تسمم ابنتها: قالولها هنعزمك على كريب وحطولها سم في الأكل | بث مباشر

شهد مركز كفر الدوار بـ محافظة البحيرة، واقعة مأساوية لمجموعة من الأصدقاء اتفقوا لتدبير مكيدة لقتل صديقتهم ووضع السم لها بالطعام، وكان ذلك بسبب إعطائها نصائح لواحدة منهن بالابتعاد عن أحد الشباب الذي كانت تجمعه علاقة عاطفية بها.

والدة الضحية تروي التفاصيل

وقالت والدة المجني عليها منة، إن ابنتها تنبأت بخبر وفاتها منذ 40 يومًا، موضحة أنها كانت عائدة من تأدية واجب العزاء في وفاة فتاة عشرينية وعند عودتها إلى المنزل تفاجأت من حديث المجني عليها حيث قالت: لقيتها بتقولي يا ماما أنا حاسة أني هموت زي رحمة. 

وأشارت والدة الضحية، إلى أن ابنتها ألحّت عليها في طلب التقاط بعض الصور التذكارية لهما حيث قالت: قالتلي احضنيني يا ماما وتعالي اتصوري معايا أنا حاسة إن أنا عليا الدور إني هموت وكانت بتسألني هتزعلي عليا وتعيطي لو متّ.

وأوضحت والدة الضحية أن ابنتها تلقت اتصالًا هاتفيًا من شقيقة صديقتها شيماء تطلب منها الابتعاد عن شقيقتها وعدم الاتصال عليها هاتفيًا لأنها تلهيها عن مذاكرة دروسها، موضحة أن الضحية أخبرتها أن هذا ليس صحيحا وأنها لم تتصل بشقيقتها لأنها على علاقة عاطفية بأحد الشباب، قائلة: بنتي قالتلها أنا مش ذنبي أن أختك بتكلم شاب ومسجلاه باسمي على التليفون.

 وأضافت والدة المجني عليها، أن زوجها تلقى اتصال هاتفي من الشاب الذي تجمعه علاقة عاطفية بصديقة نجلته يخبره بأن الضحية تعاني من بعض الآلام، موضحة أن ابنتها عندما عادت إلى المنزل نفت حقيقة ما تلقاه والدها وطلبت من والدها البحث عن هوية صاحب هذا الاتصال، قائلة منه لما رجعت بحثت على الرقم قالتله يا بابا الولد ده اللي بيكلم شيماء وكان عامل حوار. 

ونوهت والدة الضحية منة، إلى أن صديقات ابنتها طلبن الاحتفال بتفوقها بعد أن كرّمها أحد المعلمين لتفوقها الدراسي، موضحة أن ابنتها عادت من المدرسة يوم الواقعة في حالة إعياء شديد بعد ما وضعت صديقاتها السم لها في الطعام، قائلة: رجعت كانت بتقرأ في المصحف وبعدين قعدت ترجع وقالتلي أصحابي حطولي السم في الكريب.

وأضافت والدة الضحية، أن ابنتها قبل وفاتها ونقلها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذها كانت تردد الشهادة، قائلة: كانت بتتشاهد وبتقولنا سامحني يا بابا وسامحيني يا ماما هما اللي أذوني.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء